الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فضائية "يهودية" لمنافسة "الجزيرة" و CNN

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A L E X E
الأعضاء
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 124
تاريخ الميلاد : 09/02/1995
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
العمر : 23
الموقع الموقع : http://asase.yoo7.com
المزاج المزاج : مستمتع

مُساهمةموضوع: فضائية "يهودية" لمنافسة "الجزيرة" و CNN   الخميس سبتمبر 29, 2011 2:46 pm

المستقبل العربي
أطلقت جهات يهودية عالمية أمس (الاثنين) قناة فضائية في بروكسل أسمتها "جويش نيوز 1" لكي تنافس القنوات الإخبارية العالمية مثل "سي أن أن" و"فوكس نيوز" وشبكة الجزيرة.

ويقول مدير المكتب المركزي في بروكسل ألكساندر زنزار إن القناة اليهودية ستبث نشرات إخبارية طازجة ومتوازنة من إسرائيل والعالم على مدار الساعة ولهذا الغرض أنشأت مكاتب مركزية لها في تل أبيب وبروكسل وكييف وقريبا ستفتتح مكاتب أخرى في واشنطن وباريس ولندن.

وأوضح زنزار للجزيرة نت أن الفضائية ستبث بالإنجليزية بداية على أن تبدأ خلال العام القادم البث بالعبرية والفرنسية والإيطالية والروسية والألمانية أيضا.

ويلفت زنزار إلى أن المواد الإخبارية في "جويش نيوز 1" ستشمل السياسة والاقتصاد والثقافة والتربية مع التشديد على المضامين اليهودية من وجهة نظر علمانية ثقافية، مشيرا إلى أن القضايا المتعلقة بإسرائيل ستحصل على حصة الأسد من التغطية.

وألمح زنزار إلى أن الفضائية ستتمتع بحرية صحفية كاملة دون التأثر بأي جهة سياسية أو دينية، وتابع "سنوجه النقد للسياسيين وبالمقابل سنبذل جهدا كبيرا لبث مواد إيجابية عن إسرائيل ويهود العالم".

وتتبع الفضائية الجديدة لثريين يهوديين من أوكرانيا هما إيغور كولوميسكي وفاديم ربينوفتش اللذان يشغلان على التوالي منصب رئيس ونائب رئيس منظمة "الاتحاد اليهودي الأوروبي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضائية "يهودية" لمنافسة "الجزيرة" و CNN
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خرابيش :: جريدة المستقبل العربي :: الأخبار العالمية-
انتقل الى: